منتديات الفنانه رحمه رياض احمد
مرحباً بك زائرنا الكريم
انت تتصفح الأن منتديات الفنانه رحمه رياض احمد
يسعدنا تسجيلك معنا وقضاء اسعد الأوقات
فااذا رغبت بلتسجيل اضغط على تسجيل
واذا رغبت بتصفح المنتدى فتفضل



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
عيد فطر سعيد وكل عام وانتم بألف الف خير(ادارة الموقع)

شاطر | 
 

 الجماهير الغاضبة تقتحم مقر اتحاد الكرة المصري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بحريني غيور
رئيس الأقسام الرياضيه
رئيس الأقسام الرياضيه
avatar

الدوله : البحرين
الجنس : ذكر العمر : 42
عدد المساهمات : 294
نقاطي : 11229
التقييم : 1
تاريخ التسجيل : 27/07/2012
mms : ملوك اوروبا مدريد

مُساهمةموضوع: الجماهير الغاضبة تقتحم مقر اتحاد الكرة المصري    الخميس سبتمبر 06, 2012 3:45 am

قامت مجموعات من الجماهير يُعتقد أنها من روابط "ألتراس" مشجعي ناديي الأهلي والزمالك بإضرام النار في مقر اتحاد كرة القدم المصري مع إتلاف محتويات العديد من المكاتب.
وقررت الجماهير أن تنزل ليلة الأربعاء أمام اتحاد كرة القدم للتنديد بعودة الدوري قبل الانتهاء من قضية بورسعيد والقصاص من المتهمين في الأحداث التي راح ضحيتها أكثر من 70 شخصاً أغلبهم من مشجعي الأهلي.
يذكر أن جماهير الأهلي كانت اقتحمت تدريب الفريق ورفضت استمراره، وقامت بسب اللاعبين ومجلس الإدارة لموافقتهم على عودة الدوري.
وأفاد مراسل الجزيرة الرياضية في القاهرة أن العامري فاروق وزير الرياضة المصري قام بجولة تفقدية لمقر اتحاد "الجبلاية" بصحبة عامر حسين القائم بأعمال رئيس اللجنة التنفيذية بالاتحاد وأن فريق من البحث الجنائي وصل للمقر لمعاينة التلفيات.
وكان فاروق قد سبق وأعلن أنّ الوزارة حريصةُ ٌ على عودة ِ الدوري المصري فى موعده يوم السّابعَ عشرَ من الشهر الحالي، وأنه لن يتمَ تغييرُ موعد ِانطلاق ِالمُسابقة، وأضاف الوزير أنّ المباريات ِ ستقام على ملاعب ِ القواتِ المسلحة بالمحافظات لحينِ الانتهاء من تنفيذ مشاريع تطوير الملاعب الأخرى.
وعاد وزير الرياضة المصري اليوم ليؤكد لمراسل الجزيرة الرياضية أن المسابقة ستقام في موعدها بالرغم من أحداث اليوم، وسيتم إقامة مباراة كأس السوبر يوم الأحد القادم كما كان مقرراً لها، وحول المسؤول عن الأحداث التي تعرض لها اتحاد كرة القدم قال العامري إنه سينتظر نتائج التحقيقات التي تجريها النيابة وفرق البحث الجنائي لتحديد المسؤولين.
وأوضح مراسل الجزيرة الرياضية في القاهرة أن مجموعات ملثمة لم يتم تحديد هويتها قامت بإلقاء الحجارة والألعاب النارية "الشماريخ" وزجاجات حارقة على مقر الاتحاد مما أدى إلى بعض التلفيات، ووفقاً لروايات بعض أعضاء الاتحاد الذين كانوا متواجدين خلال الأحداث فإن بعض الأشخاص قاموا بسرقة ماكينة صراف آلي أمام مقر الاتحاد كما قاموا بتحطيم خزائن خشبية داخل مبنى اتحاد الكرة وسرقة بعض الكؤوس منها.
ووصلت تعزيزات من قوات الأمن أحاطت بمبنى اتحاد الكرة لتأمينه كما تم إغلاق المقر



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الجماهير الغاضبة تقتحم مقر اتحاد الكرة المصري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الفنانه رحمه رياض احمد :: المنتديات الرياضيه :: منتدى كرة القدم العراقيه والعربيه-
انتقل الى: